
وقعت الجمعية السعودية للتمريض مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة ممثلة بالادارة العامة للزائر السري برعاية مساعد وزير الصحة د. محمد العبدالعالي، حيث وقع المذكرة نائب رئيس الجمعية أ. د. أحمد ابو شايقة والمدير العام لبرنامج الزائر السري د. بركة الشملان
يسرنا مشاركة تقرير المؤتمر السنوي الثاني للجمعية السعودية للتمريض، الذي تضمن أبرز التوصيات لتعزيز التميز المهني في التمريض وتحسين جودة الرعاية الصحية
سعادة رئيس الجمعية في ندوة تعريفية بالحملة العالمية «التمريض الآن» والتي تهدف لرفع اختصاصات التمريض
هو دليل توجيهي لاتخاذ القرارات التنظيمية في حساب النسب الامنة للتمريض بالقطاعات الصحية في المملكة العربية السعودية.